31.3.06

Victorias de Suns y Spurs

Ante Pacers y Lakers
Los Suns volvieron a la senda del triunfo (114-104) en un buen partido conjunto, todos sus hombres anotaron más de 9 puntos o más. El mejor, Marion, con 29. Stojakovic, con 25 fue el mejor de Indiana.
En el otro choque de la noche, los Spurs derrotaron a los Lakers en el Staples Center por 86-96. Kobe Bryant se quedó en 23 puntos, con 9 de 26 en el tiro. En los visitantes, Duncan (20 y 13) ejerció de líder, bien secundado por Tony Parker, con 19 tantos.

1 Comments:

Blogger Unknown said...


نلاحظ أن الكثير من سكان الدمام يتعرضون إلى مشاكل فيما يخص المياه أو في معدات السباكة وأيضاً شبكات المياه وهو في هذه الحالة، فمن الافضل أن يتم الاعتماد على متخصصين في مجال السباكة، وأصبح في وقتنا الحالي يوجد العديد من الشركات التي تعمل في مجال السباكة بالدمام ولكن من الأفضل دائماً أن يعتمد الشخص على شركات تحمل سمعه طيبه ولديها خبرة كبيرة في الكفاءة والدقة في العمل لكي تتجنب حدوث أي مشاكل بقدر الإمكان، وأن تعاملت مع شركه سباك في الدمام لا داعي للقلق في ما يخص أعمال سباكة منزلك، فالشركة لديها فريق عمل من الكوادر المختصين في التخلص من أي مشاكل تخص السباكة وتحرص على أن توفر لك أمهر السباكين الحاصلين على أعلى شهادات التميز في هذا المجال
سباك بالدمام
كهربائي بالدمام
دهان بالدمام
تركيب مطابخ بالدمام
تمديدات الغاز المركزي بالدمام
تركيب مطابخ بالدمام

11 de mayo de 2018, 1:26  

Publicar un comentario

<< Home


Licencia de Creative Commons
Este blog está bajo licencia de Creative Commons Reconocimiento-NoComercial-SinObraDerivada 3.0 España.